الإثنين, 11 نيسان/أبريل 2022 18:10

المشرف على مكتب الرئيس العام يتفقد أعمال ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بالمسجد الحرام 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

تفقد سعادة المشرف العام على مكتب الرئيس العام ومدير مكتبه الأستاذ بدر بن صالح آل الشيخ يرافقه سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية و التشغيلية و الصيانة و إدارة المرافق المهندس سلطان بن عاطي القرشي، وسعادة الوكيل المساعد المهندس فارس بن مفوز الصاعدي أعمال أعمال ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بالمسجد الحرام، ومبادرة تحسين مستوى الإنارة المنفذة في التوسعة السعودية الثانية.

وتهدف المبادرة إلى تحسين مستوى الإنارة داخل مبنى توسعة الملك فهد يرحمه الله بإضافة وحدات إنارة من نوع LED المنخفض في استهلاك الطاقة، والتي ستضفي جمالًا على البيئة الداخلية لمبنى التوسعة بإظهار العناصر المعمارية ورونقة زخارفها وأقواسها وانتشار الإنارة بشكل متوازن ومتسق ومريح للمصلي وقارئ القرآن وطلبة العلم بالمكان.

يذكر أن هذه المبادرة يشرف عليها وكالة الشؤون الفنية والتشغيلية والصيانة وإدارة المرافق، وذلك من منطلق تطوير المرافق والأصول والأنظمة ورفع كفاءتها التشغيلية مع ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.

ويأتي ذلك بتوجيهات من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومتابعته المستمرة لكل ما من شأنه تجويد الخدمات الفنية والتشغيلية في الحرمين الشريفين وفقاً لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله-.
Image 2Image 4Image 5
قراءة 773 مرات