الثلاثاء, 12 نيسان/أبريل 2022 13:42

البث الرقمي من المسجد الحرام باللغات العالمية على مدار الساعة خلال شهر رمضان المبارك

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
 
تواصل وكالة اللغات والترجمة في تقديم خدماتها لشهر رمضان المبارك باللغات العالمية ، في مبادرة البث الرقمي باللغات العالمية على مدار ٢٤ ساعة.
وتأتي هذه المبادرة ضمن توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في تقديم كل ما يخدم القاصدين ضمن خطة موسم شهر رمضان المبارك ، والتي توافق توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.
وأكد سعادة وكيل الرئيس العام للغات والترجمة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الحميدي، أن تسخير تقنيات البث الحديثة والكوادر الفنية واللغوية المتميزة من أهم ركائز النجاح في إيصال رسالة الحرمين الشريفين إلى شتى بقاع العالم.
وأضاف سعادة مدير عام الإدارة العامة للبث الرقمي المهندس مشاري بن محمد المطرفي، أنه من خلال هذه المبادرة سيتم تقديم برامج وتلاوات قرآنية ودروس لأئمة المسجد الحرام، والأحاديث النبوية الشريفة باللغات العالمية ، والدروس العلمية المترجمة من المسجد الحرام، وخطب الجمعة من المسجد الحرام باللغات العالمية، ومعاني القرآن الكريم وبرامج مناسك العمرة والصيام والزكاة خلال شهر رمضان المبارك. و يمكن الاستماع للبث الرقمي على مدار الساعة من خلال منصة منارة الحرمين.
0203040506
قراءة 709 مرات