الأربعاء, 13 نيسان/أبريل 2022 23:21

الرئيس العام: يشيد بالتميز الإعلامي خلال موسم شهر رمضان المبارك

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالجهود الإعلامية في موسم شهر رمضان المبارك ودورها الكبير في إبراز الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين من معتمرين ومصلين ودوره المتميز في توعية القاصدين وتسهيل وصولهم وتأديتهم للمناسك، وذلك خلال لقائه مع سعادة الأستاذ ناصر حبتر، وسعادة الأستاذ أيمن الثبيتي، وسعادة المستشار الإعلامي غير المتفرغ الأستاذ فهيم الحامد.

وقال معاليه: لقد منّ الله على هذه البلاد المباركة خدمة الحرمين الشريفين، ما جعل منها واجهة للعالم الإسلامي، حيث تعنى القيادة الرشيدة عناية بالغة بالحرمين الشريفين وقاصديهما لا سيما خلال شهر رمضان المبارك واستقبال المعتمرين والمصلين بكامل الطاقة الاستيعابية.

ونوه معاليه بدور الإعلام السعودي بتغطية هذه الخدمات ونقلها للعالم أجمع وتقريبهم من الحرمين الشريفين.
ورفع الحضور شكرهم لمعاليه على ما يلقونه من دعم غير محدود ليقوموا بعملهم على أكمل وجه بالتعاون والتكامل بين وسائل الإعلام السعودية ووكالة الاتصال والشؤون الإعلامية.

حضر اللقاء سعادة وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية الأستاذ هاني بن حسني حيدر، وسعادة الوكيل المساعد للاتصال والشؤون الإعلامية سلطان بن سعود المسعودي.
قراءة 664 مرات