الثلاثاء, 19 نيسان/أبريل 2022 16:26

بمناسبة اليوم العالمي للتراث وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تزور متحف المهندس سامي كردي

قيم الموضوع
(8 أصوات)


قامت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام بتنظيم زيارة لمتحف المهندس سامي كردي، وذلك بمناسة اليوم العالمي للتراث. أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤن التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد.

وأوضح سعادة مدير الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام المهندس حسن بن محمد فلاته أن عددا من منسوبي الرئاسة قاموا بزيارة لمتحف المهندس سامي كردي، يتقدمهم سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد بن فهد الشويعر، وسعادة مساعد المدير العام لأكاديمية المسجد الحرام الأستاذ سند بن سعود الهذلي، وسعادة مدير إدارة المدربين الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الحازمي.
حيث تم استقبالهم والترحيب بهم، وأخذ جولة على أهم مقتنيات المتحف من صور للحرمين الشريفين من عهد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - والتوسعات العملاقة التي شهدها الحرمان الشريفان وعدد من الصحف المطبوعة والمجلات من عهد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه- إلى عهدنا الحالي، وكذلك الكاميرات والهواتف القديمة والعملات النادرة.
وأكد فلاته أن هذه الزيارة تأتي بتوجه وحرص من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على إثراء الجانب الثقافي لمنسوبي ومنسوبات رئاسة شؤون الحرمين، وذلك من خلال مواكبة الأيام العالمية وتعزيز منافعها.
حضر الجولة سعادة مدير أكاديمية خدمات الحجاج والمعتمرين الأستاذ عبدالرحمن عسيري ، وسعادة الأستاذ منهال شاغف
IMG 20220419 160758 555IMG 20220419 160754 489
قراءة 899 مرات آخر تعديل في الجمعة, 22 نيسان/أبريل 2022 13:45