الأربعاء, 20 نيسان/أبريل 2022 16:30

تنفيذ دورة مهارات التعامل مع الوافد الكريم للموظفات المستجدات في الرئاسة

قيم الموضوع
(2 أصوات)
 
 
نفذت وكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية وبالتعاون مع الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية الإثرائية، دور تدريبية عن بعد، بعنوان: (مهارات التعامل مع الوافد الكريم)، موجهة للموظفات المستجدات في الوكالات النسائية.
 
قدم الدورة سعادة مدير برنامج التدريب والوفادة بمشروع تعظيم البلد الحرام المهندس خالد بن عبدالملك النهاري، وبلغ عدد الحضور (66) موظفة، وبلغت نسبة رضا المستفيدات فيها ( 92% ).
 
وبينت سعادة مدير إدارة الأكاديمية والتدريب النسائية الأستاذة فرح بنت حسن المالكي، أن اللقاء سلط الضوء على العديد من المحاور كان من أبرزها: خصائص البلد الحرام، وخصائص ساكن البلد الحرام، وخصائص العمل في البلد الحرام ، و أساسيات ومهارات التعامل، و الوفاء والاستيفاء.
 
 
وثمنت المالكي اهتمام سعادة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية النسائية الأستاذة جوزة بنت محمد المسعودي، وسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، نظير حرصهما على استمرار تطوير العملية التدريبية والمنظومة العملية داخل الحرمين الشريفين ، والارتقاء بكل ما من شأنه تحسين جودة العمل المؤسسي في المسجد الحرام.
قراءة 762 مرات