الأربعاء, 20 نيسان/أبريل 2022 16:47

مصلو التوسعة السعودية الثالثة يشيدون بالخدمات

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد مجموعة من المصلين بالخدمات المقدمة بالتوسعة السعودية الثالثة بالمسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك، وقد رصدت عدسة مركز الأخبار تعابيرهم.

فتحدث الأستاذ مبخوت الهلالي يمني الجنسية عن حسن الاستقبال وحسن المعاملة بالمملكة العربية السعودية وفي المسجد الحرام وأن الخدمات التي تقدم تدل على مكانة الحرمين الشريفين لدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود-حفظه الله-.

وتحدث رضوان الخوري من مصر بأن الأجواء الروحانية التي في المسجد الحرام تبعث على الطمأنينة وأنه معتاد أن يكون متواجدا كل عام، وأنه لولا الجائحة التي كانت لما انقطع عن المسجد الحرام.

وعن الخدمات بالتوسعة السعودية الثالثة أفاد بأنه يشهد تطورا ملحوظا في تقديم الخدمات والاستفادة من التقنية الحديثة فيها .


وقال الحاج عبده فرنسي الجنسية: إن الروحانية التي أشعر بها في المسجد الحرام وكأنني بين أخوتي، ألفة وتعاونا وابتسامة ومشاركة في الإفطار، أجواء روحانية لايشعر بلذتها إلا من عاشها وأما الخدمات المقدمة فقد عجزت عن وصفها فكل شي متوفر- ولله الحمد - .

وتحدث المواطن عبدالله العيسى والد الطفل ماجد بن عبدالله العيسى من ذوي الإعاقة، قائلا :الحمدالله على انقضاء الجائحة والشكر له على عودة المسلمين الى الصلاة في بيته الحرام.

وعن الخدمات المقدمة قال : إن الخدمات التي تم تقديمها للبطل ماجد عظيمة فقد وجدنا كافة الخدمات التي تساعد هذه الفئة - والتي استفاد منها ابني - جميلة جداً وعظيمة يشكر القائمون  عليها بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وأخص بالشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود-حفظهما الله- على مايقدمانه من خدمات للحرمين الشريفين ولقاصديه وخصوصاً لذوي الإعاقة.

وتحدث الحاج محمد الخلفي مغربي الجنسية عن شعوره بعودة العمرة والصلاة في المسجد الحرام ولم تسعفه دموع الفرح فقال : الحمدلله الذي كتب لي العمرة بعد انقضاء الجائحة أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وكذلك الشكر لملك المملكة المغربية الملك محمد السادس لتوفير نفقات العمرة له ولغيره وتسهيلات المملكة العربية السعودية واستقبالها الرائع - جزاهم الله خير الجزاء على مايقومون به من خدمة قاصدي الحرمين الشريفين.



Image 2Image 3Image 4Image 5Image 7Image 8Image 9Image 10
قراءة 752 مرات