الأربعاء, 20 نيسان/أبريل 2022 23:05

الرئيس العام يستلم التقرير الختامي لبرنامج (صناعة التربوي) ويشيد بمخرجاته الإيجابية

قيم الموضوع
(1 تصويت)
استلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس التقرير الختامي لبرنامج (صناعة التربوي) الذي أطلقته الإدارة العامة للآداب والشؤون التربوية النسائية بالمسجد الحرام .

وقد سلم التقرير لمعاليه سعادة الأستاذ عمر بن عبدالعزيز الحميدي مساعد مدير عام مكتب معالي الرئيس العام ، نيابة عن مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية سعادة الدكتورة العنود بنت خالد العبود ، وسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية والتوجيهية النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي ، وسعادة الدكتورة عبير محمد الجفير ، مديرة الإدارة العامة للأداب والشؤون الدينية .

وأكد معالي الرئيس العام أن البرنامج حقق بتوفيق الله العديد من الأهداف التربوية ، وذلك في بناء الشخصية التربوية وتمكينه من القيام بأدواره بكفاءة وفعالية ، والإسلام في رسم منهجية علمية تطبيقية لصناعة التربوي وبنائه ، وتزويده بالأدوات والآليات المؤثرة ، والرقي بمساحة الوعي والتفاعل الإيجابي مع معطيات العصر لدى التربويين وقيادتهم لإنتاج المعرفة التربوية ونشرها .

واختتم معاليه بدعاء الله -عز وجل - أن يجزي القائمين على هذا البرنامج المبارك خير الجزاء ، وذلك لمساهمتهم في بناء الأجيال وتطوير القدرات .
من جهتها أوضحت سعادة مديرة الإدارة العامة للآداب العامة والتربوية سعادة الدكتورة عبير بنت محمد الجفير أن البرنامج جاء انطلاقاً من الدور التربوي للمسجد الحرام والذي شهد على مر التاريخ نهضة علمية نشطة ، مشيرةً أن هذه البرامج تأتي تعزيزاً لرأس المال البشري وتطويره وفق التطورات والنمو التربوي .
IMG 20220420 230502 546
قراءة 843 مرات