الإثنين, 25 نيسان/أبريل 2022 23:08

مد جسور التعاون بين الهيئة الاستشارية ووكالات الرئاسة

قيم الموضوع
(1 تصويت)
استمرارًا لمبادرة مستشارك الزائر التي أطلقتها الهئية الاستشارية بتوجيهات من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ،لمد جسور التعاون والتواصل بين الهئية ووكالات الرئاسة لتطوير بيئة العمل وتنفيذ القرارات ومتابعة التطورات التي تساهم في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام .

عقدت الهيئة الاستشارية بالرئاسة اجتماعا مع وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية لبحث وتطوير الخدمات ومد جسور التعاون بينهم بهدف تعزيز وتحفيز بيئة العمل .

مهنئين في بداية اللقاء معالي الرئيس العام بخطة الرئاسة للعشرين يوم الأولى من شهر رمضان المبارك وشكروه على دعمه المستمر لكافة وكالات الرئاسة عامة سألين المولى أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال .

وناقش الجميع أبرز المواضيع المتعلقة بالأمور الاستشهارية التي تحتاجها الوكالة للارتقاء بالمنظومة لتفعيل الشركات والاستفادة منها فيما يخدم المجال الاستشاري ويعكس أثرهما على قاصدي الحرمين الشريفين وفي نهاية اللقاء أكد الجميع على استمرار مثل هذه المبادرة لمناقشة الأمور المستجدة التي تطرء على الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين في ما يخص أعمالهم .
IMG 20220425 230737 263
قراءة 738 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 26 نيسان/أبريل 2022 00:32