الثلاثاء, 26 نيسان/أبريل 2022 14:56

كيف تستثمر وقتك في آخر خمس ليالي من رمضان؟ لقاء تقيمه وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية

قيم الموضوع
(1 تصويت)



أقامت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة بالإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام لقاء إثرائيا عن بعد بعنوان:(كيف تستثمر وقتك في آخر خمس ليال من رمضان؟ )، قدمه سعادة المدرب المهندس حسن بن محمد فلاته مدير عام الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام، أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد.
وأوضح سعادة مساعد المدير العام لأكاديمية المسجد الحرام الأستاذ سند بن سعود الهذلي، أن اللقاء تضمن عددا من المحاور كان من أبرزها: كيف تستثمر وتنظم وقتك في آخر خمس ليالٍ من رمضان؟، فضل قيام الليل، فضل الذكر ، فضل الدعاء، الاجتهاد في الليالي الوترية، الإكثار من العبادات والطاعات في هذه الليالي، وفضل ليلة القدر.
وأكد الهذلي أن الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام تواصل تقديم اللقاءات الإثرائية بتوجيه وحرص من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لإثراء الجوانب المعرفية لمنسوبي ومنسوبات شؤون الحرمين مما يسهم في تطوير وتحسين جودة العمل الذي سينعكس - بعون الله تعالى- على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
قراءة 548 مرات