الثلاثاء, 26 نيسان/أبريل 2022 21:04

قاصدات المسجد الحرام يشيدون بالخدمات المقدمة في المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

ضمن الجهود التي تقدمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين، قامت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام النسائي، برصد آراء عدد من قاصدات بيت الله الحرام حول الخدمات المقدمة لهن، واللواتي امتزجت أحاديثهن بمشاعر الفرح والسرور والامتنان لما يوفر من اهتمام وعناية من منسوبات الرئاسة العامة.

حيث عبرت السيدة ميديا عبد الخالق من أقليم كردستان العراق قائلة "تعجز الكلمات عن الشكر للوكالة النسائية وكافة الأخوات القائمات على التنظيم والترتيب داخل المصليات النسائية وأثمن لهن الاستقبال الرائع داعيةً المولى -عز وجل- أن يكتب لهن الأجر العظيم".

كما أبدت السيدة هبة عبد الفتاح من مصر في زيارتها الثانية للمسجد الحرام عن سعادتها الغامرة بالتعامل الحاني من قبل طاقم وكالة الشؤون النسائية وامتنانها للجهود القيمة المبذولة والتي أسهمت في خلق أجواء روحانية جميلة.

كما عبرت ومشاعر الفرحة تختلجها كبيرة السن السيدة سلمى الإمام من السودان قائلة " لا يمكنني وصف ما شعرت بهِ فهذه أول زيارة لي للمسجد الحرام وقد أبهرتني الخدمات المقدمة للقاصدين والقاصدات فكل شيء متوفر ولله الحمد، فلكم منا خالص الشكر على مابذلتموه في خدمة قاصدات بيت الله الحرام جعلهُ المولى القدير في ميزان حسناتكن" .

وتحدثت السيدة حواء محمد بنبرة ملؤها الشوق والبهجة قائلة " الحمدلله الذي كتب لي العمرة بعد عشر سنوات ونشكر جميع المنسوبات على الخدمات الجليلة المقدمة لنا والاهتمام بنا، وأسأل الله أن يضاعف لهن الأجر والثواب ".

الجدير بالذكر إن وكالة الشؤون النسائية تحقق نجاحًا باهرًا في خطتها التنظيمية للشهر الفضيل بكفاءة ومهنية عالية ،فقد عَمِدت إلى تسخير كافة امكانياتها وخدماتها المقدمة لقاصدات البيت العتيق،  والتركيز على جودة الأداء والسعي وراء التحسين المتواصل وتكثيف الجهود القائمة تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة – رعاها الله – والتي تقتضي بالوصول إلى الريادة في مجال خدمة الحرمين الشريفين، والأخذ بالتوجيهات السديدة لسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود والدعم السخي واللا محدود من قبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وحرصه الشديد على تقديم أجود الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.

PHOTO 2022 04 26 18 00 05 (1)PHOTO 2022 04 26 18 00 05
قراءة 577 مرات