الخميس, 28 نيسان/أبريل 2022 22:49

"وأقبلت العشر" ومضات وهدايات تعرضها وكالة الشؤون الفكرية والثقافية للمعتكفين بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
زوّدت وكالة الشؤون الفكرية والثقافية مواقع الاعتكاف بالمسجد الحرام بشاشة توعوية يتم من خلالها نشر الهدايات والومضات التوعوية.

وأوضح فضيلة الوكيل المساعد للشؤون الفكرية والثقافية ومدير مركز مواجهة الانحرافات الفكرية الشيخ علي بن حامد النافعي أن هذه الشاشة ضمن حملة الخدمات التوعوية التي تقدّمها الوكالة لعموم قاصدي الحرم المكي الشريف.

وهي تحوي على ومضات وهدايات حول فضائل الاعتكاف، وليلة القدر، والحثّ على الإقبال على الله – عز وجل – في هذه الليالي المباركة، مدعّمة بآيات من كتاب الله العزيز، وسنّة نبيه صلى الله عليه وسلم، تبيّن منهجه عليه الصلاة والسلام خلال هذه العشر المباركة.

وختم الشيخ النافعي كلامه بشكر الله – عز وجل – والدعاء بأن يتقبل من المسلمين صيامهم وقيامهم، والشكر موصول لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ
الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس – حفظه الله – على دعمه المتواصل لوكالة الشؤون الفكرية والثقافية، والشكر ممتدّ لفضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والثقافية الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني على حرصه ومتابعته للأعمال التوعوية المقدّمة لعموم القاصدين بالمسجد الحرام.
قراءة 809 مرات