الإثنين, 23 أيار 2022 13:37

الرئاسة تنهي لقاء بعنوان (القياس في العصر الرقمي) بمناسبة اليوم العالمي للقياس

قيم الموضوع
(0 أصوات)
نفذت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية , بالتعاون مع وكالة قياس الأداء والتميز المؤسسي والجودة ووكالة التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي لقاء إثرائيا عن بعد بعنوان (القياس في العصر الرقمي). 
 وأشار سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد إلى أنه بالتزامن مع اليوم العالمي للقياس، فقد قدم اللقاء سعادة مدير عام تقنية المعلومات والتحول الرقمي المهندس رامي بن سعد الثبيتي، وسعادة مدير عام الإدارة العامة للإحصاء ودعم القرار المهندس فارس بن محمد المسعودي .
وأكد باصمد أن اللقاءات الإثرائية تأتي بتوجيه وحرص من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، على تطوير الكوادر البشرية بالرئاسة من خلال إثراء الجوانب المعرفية لديهم مما يضمن تقديم أرقى الخدمات لزوار بيت الله الحرام.
 وشدد سعادة وكيل الرئيس العام لقياس الأداء والتميز المؤسسي والجودة الأستاذ سمير بن سعد السويهري، على أهمية إقامة مثل هذه اللقاءات التي تثري الجانب المعرفي لمنسوبي ومنسوبات شؤون الحرمين، حيث تضمن لقاء القياس في العصر الرقمي على عدة محاور كان من أبرزها: التعريف بالقياس، قياس التحول الرقمي، أهداف القياس، مساهمة القياس في التحول الرقمي، مستجدات القياس العاشر، أهداف قياس العمل، ونموذج الخدمات والإحصائيات.
وأبان سعادة وكيل الرئيس العام بوكالة التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي المهندس بندر بن محمد الخزيم أن اللقاء استهدف جميع منسوبي ومنسوبات شؤون الحرمين عبر برنامج زووم، وذلك لضمان الوصول إلى الشريحة المستهدفة وحصول الفائدة المرجوة من إقامة اللقاء الإثرائي المعرفي. 
قراءة 616 مرات آخر تعديل في الإثنين, 23 أيار 2022 23:35