الإثنين, 23 أيار 2022 19:40

صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة أضواء بنت فهد بن سعد بن سعود آل سعود تزور مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة

قيم الموضوع
(6 أصوات)

زارت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة أضواء بنت فهد بن سعد بن سعود آل سعود مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة.
وكان في استقبال سموها سعادة الوكيل المساعد لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة المهندس فارس بن محمد المطرفي وسعادة مدير عام مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة الأستاذ فيصل بن صالح مدني وسعادة مساعد المدير العام للعلاقات العامة والإعلام الأستاذ حمزة بن عبدالإله العيوني .
وفي بداية الزيارة رحب سعادة الوكيل المساعد المهندس فارس المطرفي بسمو الأميرة ثم اطلعت سموها على العرض المرئي بكسوة الكعبة المشرفة ، ومراحل صناعتها بالمملكة العربية السعودية ومراحل استبدالها، وقد أشادت بما رأته من إتقان وتفان في صناعة الكسوة والاهتمام بأدق كافة تفاصيلها وتهيئة المواد الأولية لها .
واطلعت سمو الأميرة على آلية تطريز القطع المذهبة التي تزين الكسوة والتي تتطلب قدرا كبيرا من الحرفة والإتقان والجودة  .
وأعربت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة أضواء بنت فهد بن سعد بن سعود آل سعود عن عظيم امتنانها للدور الذي تقدمه الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في تقديم خدمات مميزة في صناعة كسوة الكعبة المشرفة واستقطاب أحدث التقنيات الحديثة.
كما تقدمت بالشكر لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، وسعادة المستشار وكيل الرئيس العام لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة الأستاذ عبدالحميد بن سعيد المالكي لإتاحة هذه الفرصة الكريمة التي أثرت معلوماتها واطلعتها على ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود عظيمة -رعاها الله - في خدمة الحرمين الشريفين وكسوة الكعبة المشرفة ، وتذليل كافة سبل الراحة في خدمة الحجاج والمعتمرين داعيةً الله أن يجزي قادة هذه البلاد المباركة خير الجزاء على كل ما يقدمونه في خدمة الحرمين الشريفين والإسلام والمسلمين .

3638EB68 FDAE 46E0 BB5B 9FFF5C2F0524
قراءة 2485 مرات آخر تعديل في الإثنين, 23 أيار 2022 22:59