الثلاثاء, 24 أيار 2022 13:19

وكالة الشؤون العلمية والأكاديمية توقع مذكرة تعاون مع إحدى المؤسسات للاستشارات والدراسات التربوية والتعليمية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
قامت وكالة الشؤون العلمية والأكاديمية بالتعاون مع الإدارة العامة للاتفاقيات والشراكات المجتمعية بتوقيع مذكرة تعاون وشراكة مجتمعية مع إحدى المؤسسات للاستشارات والدراسات التربوية والتعليمية، وذلك بمقر الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.
وتضمنت الاتفاقية التي وقعها وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية فضيلة الدكتور عبد الرحمن بن سعد الشهري، وسعادة المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور يوسف الموينع، واشتمل نطاق التعاون على تنفيذ حلقات عمل ودورات تدريبية لمنسوبي الكلية من الطلاب والأساتذة والبرامج العلمية والبحثية وبرامج المهارات الشرعية.
حضر التوقيع من جانب الرئاسة فضيلة عميد كلية الحرم المكي الشريف الدكتور حسن بن أحمد بالبيد، وسعادة مدير عام الإدارة العامة للاتفاقيات والشراكات المجتمعية الأستاذ عبد الرحمن بن يوسف الوابل، وسعادة مدير إدارة الشراكات المجتمعية الأستاذ حسام بن وحيد مرسي.
وأكد الوابل أن مثل هذه الاتفاقيات والشراكات المجتمعية تأتي بمتابعة وتوجيهات حثيثة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الرئاسة و المؤسسات الخيرية الراغبة في تقديم المساهمات العلمية والتعليمية في الحرمين الشريفين لتحقيق رؤية المملكة (2030).

Image-3.jpg
Image-4.jpg

قراءة 593 مرات