الثلاثاء, 07 حزيران/يونيو 2022 10:26

السويهري.. الجودة مبدأ إسلامي أصيل ‏وواجب وطني تأكد عليه قيادتنا الرشيدة

قيم الموضوع
(2 أصوات)

أوضح وكيل الرئيس العام لقياس الأداء والجودة والتميز المؤسسي الأستاذ سمير بن سعد السويهري أن المؤتمر الوطني الثامن للجودة، يهدف إلى تحقيق تنمية مستدامة، ذات جودة عالية، وفق أرقى المعايير والمواصفات القياسية، وتعزيز دور تطبيقاتها وممارساتها المحلية والدولية .

‏وأشار سعادته إلى أن الاهتمام بالجودة مبدأ إسلامي أصيل ‏وواجب وطني أكدت عليه قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- ويساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠، وإن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تعمل بشكل دائم على تجويد الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وقد اشاد السويهري بمشاركة معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في المؤتمر وما تضمنته مشاركته من كلمات ضافية، وتوصيات مباركة، تسهم -بإذن الله- في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة للرقي بمنظومة خدمات الحرمين الشريفين وصولاً إلى التميز المؤسسي.

الجدير بالذكر أن وكالة قياس الأداء والجودة والتميز المؤسسي تشارك ضمن المؤتمر الوطني الثامن للجودة بعنوان : ‏(جودة الخدمات في الحرمين الشريفين)، وذلك غداً الأربعاء الموافق ١٤٤٣/١١/٠٨ه.
قراءة 694 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 07 حزيران/يونيو 2022 12:11