الأربعاء, 08 حزيران/يونيو 2022 15:25

"وكيل الرئيس العام لشؤون الأمن والسلامة ومواجهة الطوارئ والمخاطر" يتأكد من جاهزية الأمن والسلامة بالمرافق الخارجية للرئاسة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
قام سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون الأمن والسلامة ومواجهة الطوارئ والمخاطر الأستاذ محمد بن حسن باتي بجولات تفقدية على مقرات الكوادر الأمنية والتأكد من جاهزية وسائل السلامة بالمرافق الخارجية للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

جرى ذلك برفقة سعادة الوكيل المساعد لشؤون الأمن والسلامة ومواجهة الطوارئ والمخاطر الأستاذ فايز بن عبدالرحمن الحارثي ومدير عام الأمن بالمسجد الحرام الأستاذ فهد بن عبدالله الجعيد.

وأكد "باتي" أن الجولات الميدانية على المرافق الخارجية للرئاسة تهدف إلى الاطلاع على سير الأعمال والخطط والبرامج التي تنفذها الوكالة، عبر كوادر بشرية مؤهلة ومدربة وأنظمة سلامة ذات كفاءة عالية تتوافق مع متطلبات معايير الجودة الشاملة، وذلك حرصاً على جودة الأعمال والخدمات المقدمة للقاصدين، وتحقيق متطلبات الأمن والسلامة في بيئة آمنة وخالية من المخاطر.

وناقشت قيادات الأمن المدني بالمسجد الحرام ومرافقه خلال لقائهم بمسؤولي الأمن المدني بالمرافق الخارجية حرص الوكالة على مواصلة تعزيز المنظومة الأمنية بالمرافق الخارجية بأحدث التقنيات والخطط المنهجية التي تساهم في تجويد مخرجات الأعمال الميدانية، بما يتناسب مع خطط الرئاسة التطويرية لمنظومة خدمات الحرمين الشريفين، وشروط وقواعد وسياسات الأمن والسلامة الواجب توفرها في المباني والمنشأت.

تأتي هذه الخدمات والجهود تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، نحو تكثيف الجولات الميدانية وتطوير منظومة الخدمات بالحرمين الشريفين.

129833886474649910333159
قراءة 873 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 08 حزيران/يونيو 2022 15:34