الأربعاء, 08 حزيران/يونيو 2022 20:14

الرئيس العام خلال تسلمه التقرير الإعلامي لموسم رمضان المبارك: صناعة القصص المؤنسنة ساهمت في تعظيم رسالة الحرمين الشريفين في العالم

قيم الموضوع
(1 تصويت)

تسلم معالي الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس التقرير الإعلامي الشامل الذي أعده سعادة مستشار معالي الرئيس العام للشؤون الإعلامية الأستاذ فهيم بن حامد الحامد والذي يتعلق بالأثر الإيجابي الذي حققته الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من خلال صناعة قصص النجاح خلال موسم شهر رمضان المبارك في المحيط الإعلامي السعودي والعربي والإسلامي.
تم التسليم بحضور فضيلة مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري ،وفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون ⁧‫المسجد النبوي‬⁩ ووكيل الرئيس العام لشؤون الأئمة والمؤذنين والشؤون العلمية والتوجيهية الشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي، وسعادة المستشار ووكيل الرئيس العام للشؤون التنفيذية والميدانية الأستاذ عبدالعزيز بن علي الأيوبي.
وقدم معالي الرئيس العام الشكر والتقدير للمستشار الإعلامي الأستاذ فهيم الحامد لإبراز قصص نجاح الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المحيط الإعلامي الإسلامي والدولي مؤكداً على ضرورة استمرارية سرد قصص نجاح الرئاسة في العالم بعدة لغات في الإعلام الرقمي الجديد.
وحث معالي الرئيس العام على تسخير الجهود الإعلامية لإيصال رسالة الحرمين الشريفين المبنية على التسامح والوسطية والاعتدال في جميع أنحاء العالم في موسم الحج القادم بعدة لغات مؤكداً أن صناعة القصص ساهمت بشكل كبير في إيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم .
وأكد معالي الرئيس العام على ضرورة التكامل بين وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي والوكالة المساعدة للاتصال والشؤون الإعلامية في وكالة المسجد النبوي لتعميق الأثر لقصص النجاح في موسم الحج القادم .
وتضمن التقرير الشامل قراءة إعلامية استراتيجية للدول الإسلامية الذي ارتفعت فيها نسبة المشاهدة لقصص النجاح إلى جانب الجهود التي بذلتها الجهات الإعلامية الأخرى في إبراز قصص النجاح في المسجد الحرام، فضلاً عن الدور الإعلامي الكبير لوكالة الاتصال والشؤون الإعلامية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي طوال موسم رمضان .


قراءة 741 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 08 حزيران/يونيو 2022 20:46