دعما لخطط ورؤى الرئاسة (2024).. الإدارة العامة للمراسم والتشريفات بمكتب معالي الرئيس العام تبحث التحول الرقمي الكامل لخدماتها


بحث سعادة مدير الإدارة العامة للمراسم والتشريفات بمكتب معالي الرئيس العام الأستاذ يزيد بن يوسف الوابل الخطط والبرامج التي أعدتها الإدارة لتطوير أعمال وخدمات المراسم والتشريفات في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي؛ بحضور سعادة مدير السكرتارية في مكتب معالي الرئيس العام الأستاذ عبدالله سويح.
‎وأوضح الوابل أنه جرى خلال الاجتماع دراسة المقترحات والمبادرات التي أعدتها الإدارة بهدف تطوير مخرجات أعمال الإدارة العامة للمراسم والتشريفات والإدارات المرتبطة بها، وتحقيق التحول الرقمي في كافة الإجراءات داخلها؛ لتسريع وتيرة إنجاز الأعمال بما يتوافق مع الخطط المستقبلية للرئاسة 2024، ورؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تحقيق التميز في الأداء الحكومي الإلكتروني.
وأشار سعادته إلى أن الاجتماع أقيم بهدف مواكبة تطلعات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس في تحقيق التحول الرقمي لمنظومة الخدمات الإدارية والميدانية القائمة في الحرمين الشريفين ومرافقهما.