السبت, 18 حزيران/يونيو 2022 17:19

استعداداً لموسم الحج؛ إثراء تجربة الحاج والزائر وتقديم البرامج والمبادرات النوعية بالمسجد الحرام خلال استعراض الخطة التشغيلية غداً

قيم الموضوع
(0 أصوات)
استمراراً لجهود المملكة العربية السعودية في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن تستعد الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وسط منظومة تشغيلية متكاملة لتقديم كافة الخدمات في العديد من المجالات المختلفة وذلك لتسهيل وتيسير رحلة ضيوف الرحمن.

 وستقيم الرئاسة برعاية معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لقاءً إعلامياً يوم غد الأحد الموافق٢٠-١١-١٤٤٣هـ تستعرض من خلاله خطتها التشغيلية في موسم الحج, وآلية تفويج الحجاج, وجودة الخدمات المقدمة لهم في المسجد الحرام على مدار الساعة, واستعراض الخدمات الذكية من برامج وتطبيقات ومنصات رقمية.

وتسعى الرئاسة خلال خطتها التشغيلية وعبر العديد من المحاور للتميز التشغيلي لمرافق الحرمين وتمكين القاصدين من أداء عباداتهم بكل يسر وسهولة, وإثراء تجربة الحاج والزائر وتقديم البرامج والمبادرات النوعية لقاصدي بيت الله الحرام, وإيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم وتعزيز أثرهما الدعوي, وذلك انطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

يذكر أن اللقاء سيقام في قاعة معالي الشيخ محمد السبيل -رحمه الله-، بمبنى الرئاسة, وسيتم بثه عبر حسابات الرئاسة والقنوات الناقلة.
قراءة 661 مرات آخر تعديل في السبت, 18 حزيران/يونيو 2022 20:27