الرئيس العام لمنسوبي إدارة الميزانية والأمن السيبراني ووحدة حقوق الملكية الفكرية: الحرص على تحقيق المصالح العامة وعليكم بالجد والاجتهاد

 
التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس سعادة مدير  إدارة الميزانية الأستاذ بسام الحبيب،وسعادة مدير الإدارة العامة للأمن السيبراني  المهندس رائد بن محمد المطرفي،وسعادة مدير وحدة الرقابة وحقوق الملكية الفكرية الأستاذ محمد بن عبدالرحمن السلطان وعدد من منسوبي الإدارات الثلاث.
وفي بداية اللقاء رحب معاليه بمديري الإدارات ومنسوبيها وشكرهم على الجهود المباركة التي يقومون بها، وحثهم على بذل المزيد من الجهود وفق تطلعات القيادة الرشيدة –أيدها الله-.
وأكد معالي الرئيس على الحرص على تطبيق توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله- بكل أمانة ومسؤولية, والحرص على تحقيق المصالح العامة وخدمة الحرمين الشريفين والالتزام بتوجيهات ولاة الأمر لتحقيق مصالح العمل .
كما أشاد معاليه بالجهود التي تقدمها الإدارة العامة للأمن السيبراني، للحفاظ على حماية الشبكات وأنظمة تقنية المعلومات وأنظمة الرئاسة التشغيلية، وما تقدمه من خدمات حيوية، ومواكبة لرؤية المملكة (2030) في تحقيق أمن سيبراني آمن.
وأكد معاليه أن إنشاء وحدة الرقابة وحقوق  الملكية الفكرية سيسهم –بحول الله وقوته- في تنظيم مسارات العمل وتوحيد جهود الرئاسة، وحفاظاً على الحقوق ومقدرات الرئاسة ومنسوبيها، مبيناً أن هذه الوحدة جاءت منظمة للحقوق الفكرية ودعماً لرؤية المملكة (2030) في حفظ الحقوق والمساهمة في دفع عجلة التطور والنمو لبلادنا المباركة.
وأشار السديس أن الوحدة تهدف إلى تحسين بيئة العمل والإثراء المعرفي، وفتح أبواب المجالات المختلفة  لأبناء هذا الوطن المعطاء من شباب الرئاسة أمام إبداعاتهم وابتكاراتهم وحفظاً لحقوقهم الفكرية، ودعماً لمواهبهم.
وشدد معالي الشيخ السديس على تضافر الجهود مع جميع إدارات الرئاسة، ودعم المبادرات وإقامة حلقات العمل التعريفية لكل إدارة.