الأحد, 19 حزيران/يونيو 2022 16:20

الرئيس العام يؤكد على قيادات الرئاسة ضرورة تكامل منظومة الخدمات والمحافظة على النجاحات السابقة

قيم الموضوع
(1 تصويت)
التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بالوكلاء والوكلاء المساعدين في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وذلك بعد اللقاء الإعلامي للإعلان عن الخطة التشغيلية للرئاسة لموسم الحج هذا العام 1443هـ.

وأثنى معاليه في بداية اللقاء على الجهود الملحوظة والمتميزة في سبيل خدمة الزوار والمصلين في المسجد الحرام، مؤكداً على أهمية العناية بجودة الخدمات المقدمة لهم، كما نبه معاليه على ضرورة تكامل منظومة الخدمات والمحافظة على النجاحات السابقة ونضاعف الجهود والعمل على التطوير في جميع النواحي.

وأكد "معاليه" على تحقيق التعاون والتركيز على تقديم أعمال مشتركة تصب في مصلحة ضيوف الرحمن وفق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله -.

وفي ختام حديثه رفع معاليه أكف الضراعة إلى الله -عز وجل- بأن يبارك في جهود الجميع وأن يجعل ما يبذلونه من جهود في موازين أعمالهم الصالحة.

حضر اللقاء فضيلة مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، وسعادة المستشار ووكيل الرئيس العام لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة الأستاذ عبدالحميد بن سعيد المالكي، وسعادة المستشار وكيل الرئيس العام للشؤون التنفيذية الأستاذ عبدالعزيز بن علي الأيوبي.
174023214341179
قراءة 619 مرات آخر تعديل في الأحد, 19 حزيران/يونيو 2022 16:25