الثلاثاء, 21 حزيران/يونيو 2022 20:21

وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية: (100) من أصحاب الفضيلة يشاركون في الإجابة على السائلين خلال موسم الحج

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أوضح فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح إن برنامج إجابة السائلين في المسجد الحرام يشهد بفضل الله ثم بدعم من ولاة أمرنا - حفظهم الله - نقلة نوعية بمشاركة (100) من أصحاب الفضيلة وعدد من القضاة وأساتذة الجامعات المختصين في العلوم الشرعية.

وأكد فضيلته بأن أصحاب الفضيلة المشاركين في برنامج إجابة السائلين من المؤهلين تأهيل كبير في نقل الفتاوى الشرعية والإجابة الصحيحية عنها، حيث تم التركيز على مؤهلاتهم العلمية والتي تشتمل على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، بالإضافة إلى خبرتهم العملية في مجال الاطلاع على الفتاوى وتصحيح المعتقدات والنظر في الشؤون الحياتية من الجوانب الشرعية.

وأضاف الفريح بأن وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية وفرت أيضاً خدمة ترجمة المسائل الشرعية، وذلك بتوزيع المترجمين على المواقع المخصصة لإرشاد السائلين مع أصحاب الفضيلة المشاركين وترجمة الأسئلة الواردة باللغة المناسبة لحجاج بيت الله الحرام على مدار (24) ساعة.

يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر –حفظهم الله- وما يصبون إليه في تقديم أجود الخدمات التوجيهية لضيوف الرحمن.
قراءة 638 مرات