الخميس, 23 حزيران/يونيو 2022 12:25

مبادرة "الإرشاد الإثرائي باللغات" تتيح (23) لغة يستفيد منها ضيوف الرحمن

قيم الموضوع
(0 أصوات)
تقدم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أكثر من (٢٣) لغة يستفيد منها حجاج بيت الله الحرام، لتمكنهم من الاستفادة من كافة الخدمات.
وفي إطار مبادرة "الإرشاد الإثرائي باللغات" قامت وكالة اللغات والترجمة، ممثلة في إدارة الإرشاد المكاني بالمسجد الحرام، بتوظيف التواصل اللغوي في عرض وإيصال وتمكين القاصدين من الوصول إلى كافة خدمات الحرمين الشريفين على مدار (٢٤) ساعة، ويأتي ذلك تحت شعار (حسن الوفادة للقاصدين).
وأضاف سعادة وكيل الرئيس العام للغات والترجمة الأستاذ أحمد الحميدي بأن الخدمات في مخرجاتها توائم تطلعات القاصدين إلى تجربة ثرية في أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
وذكر سعادة مدير إدارة الإرشاد المكاني الأستاذ عامر المطرفي، بأن خدمات الإرشاد الإثرائي متاحة داخل المسجد الحرام وساحاته الخارجية، ومراكز الاستعلامات، مع تقديم الدعم للإدارات ذات الصلة بهدف الوصول إلى تقديم أرقى الخدمات وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة العالية.
واختتم الحميدي بأن الجهود والخدمات المقدمة تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، تحت ظل القيادة الرشيدة - حفظها الله -.
image2.jpg

image3.jpgimage0.jpg

قراءة 663 مرات