الجمعة, 24 حزيران/يونيو 2022 16:30

وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تقيم لقاء إثرائي بعنوان: (مهارات ضبط الإنفعالات)

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أقامت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في أكاديمية خدمات الحجاج والمعتمرين لقاءً إثرائيًا لشركات ومؤسسات الطوافة والحج والعمرة بعنوان: (مهارات ضبط الانفعالات) ،أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد.

وأكد سعادته أن إقامة هذا اللقاء يأتي بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، والذي يأتي لأهمية معرفة النتائج المترتبة على الانفعال والغضب، كما يساعد على تأمين القدرة على التفكير المتوازن، وإعطاء الإنسان الوقت للتفكير بمنطق وحكمة ومعرفة عواقب الأمور المقبل عليها.

وأوضح سعادة مدير عام الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام المهندس حسن بن محمد فلاته أن اللقاء يهدف إلى اكتساب المهارات المساعدة للتصرّف بإيجابية في المواقف المختلفة، وقد قدم اللقاء سعادة مدير عام الإدارة العامة للتطويف والمطوفين الأستاذ أحمد بن سلمان الدهاس.

وقد تضمّن اللقاء تضمن العديد من المحاور كان من أبرزها: ما هو الغضب؟، هل الغضب وراثي أم مكتسب؟، و تغيير مشاعر في مواقف الانفعال، والخطوات الفعالة لضبط الانفعالات.
DC4BCE51 8915 491C BBE3 5A27F5570CCC
قراءة 598 مرات آخر تعديل في الجمعة, 24 حزيران/يونيو 2022 16:35