الثلاثاء, 28 حزيران/يونيو 2022 19:51

الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تشارك في حدث (عصر التحول الرقمي)

قيم الموضوع
(1 تصويت)

شاركت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في إدارة البنية الرقمية التابعة للإدارة العامة لتقنية المعلومات والتحول الرقمي في حدث (عصر التحول الرقمي) والذي أقامته إحدى الشركات الرائدة في مجال أمن المعلومات، حيث تناول الحدث استعراض أفضل التطبيقات التكيفية والخدمات السحابية الموزعة التي تَستخدم نهجًا معماريًا يُسهل الاستجابة السريعة والمؤتمتة للظروف المتغيرة على بيئات البنية التحتية الرقمية.

ويهدف الحدث إلى التعريف بخدمات أمن الشبكات وإدارة الأصول التقنية بطريقة فعالة وقابلة للتكيف عبر العديد من الأنظمة السحابية.

واشتمل الحدث على تطبيق أفضل الممارسات في حماية وسلامة وخصوصية البيانات التي يتم تخزينها أو التعامل معها أو نقلها عبر الشبكة، لضمان حمايتها وعدم فقدانها أو العبث بها.

وتأتي هذه المشاركة إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبإشراف ومتابعة سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التقنية والذكاء الاصطناعي سعادة المهندس وسام بن محمد مقادمي بتسريع التحول الرقمي بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وتحقيق رؤية التحولات الرقمية والمبادرات المستقبلية 2024 .
قراءة 698 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 28 حزيران/يونيو 2022 21:02