الأربعاء, 29 حزيران/يونيو 2022 18:02

حفاوة بهم الرئاسة تستقبل ضيوف الرحمن القادمين من الخارج بمطار الملك عبدالعزيز بجدة

قيم الموضوع
(2 أصوات)
قامت وكالة العلاقات العامة للتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات باستقبال ضيوف الرحمن القادمين من الخارج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وذلك ترحيباً وحفاوة بهم.

 وكان في استقبالهم سعادة مدير إدارة الخدمات والمناسبات الأستاذ ريان يوسف الراشد، ووكيل إدارة الخدمات والمناسبات الأستاذ مشاري منصور الطويرقي. 

وأوضح "الراشد" أن ضيوف الرحمن تم استقبالهم في المطار، وقدم لهم واجب الضيافة وبعض الهدايا التي تعينهم أثناء أداء مناسكهم وهي عبارة عن حقيبة تحتوي على مظلة وسجادة وكمامة ومصحف وصور للحرمين، كما قدمت لهم الحقيبة الرقمية والتي تحتوي على كتيبات صفة الحج والعمرة، ووجبات جافة، بالإضافة إلى توزيع عبوات ماء زمزم المبارك. 

وتأتي هذه الجهود وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ  الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومتابعة سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة للتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي في بذل كل ما من شأنه راحة ضيوف الرحمن وتقديم أرقى الخدمات لهم.

91957
قراءة 813 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 29 حزيران/يونيو 2022 18:07