السبت, 02 تموز/يوليو 2022 13:26

معهد الحرم المكي الشريف يعلن عن فتح بوابة القبول والتسجيل للعام الدراسي الجديد ١٤٤٤هـ

قيم الموضوع
(102 أصوات)
أعلنت الإدارة العامة لمعهد الحرم المكي الشريف عن فتح بوابة القبول والتسجيل للعام الدراسي الجديد ١٤٤٤هـ، في جميع مراحل المعهد وأقسامه (للبنين والبنات)، علمًا بأن التقديم سيكون إلكترونيا أبتدأ من 1/12/1443هـ، وينتهي في يوم الخميس 22/12/1443.
وتجدر الإشارة إلى أن من شروط القبول أن يكون المتقدم سعودي الجنسية , أو حاملًا لإقامة نظامية سارية المفعول كما يُشترط في حق المتقدم للمرحلة المتوسطة أن يكون حاصلًا على الشهادة الابتدائية ، والمتقدم للمرحلة الثانوية ، أن يكون حاصلًا على الشهادة المتوسطة , كما يشترط أيضا : اجتياز الاختبارات التحريرية , والشفوية.
وفي هذا السياق أكد مدير المعهد فضيلة الشيخ صالح بن دخيل ربه السلمي على جاهزية الكوادر الإدارية في المعهد لمتابعة كافة إجراءات التسجيل، وسير اختبارات القبول التحريرية والشفوية؛ معربا عن شكره للقيادة الرشيدة -حفظها الله- التي لا يزال المعهد ينعم برعايتها الكريمة ودعمها اللامحدود للتعليم في الحرمين الشريفين. 
كما أعرب عن شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس لحرصه الشديد على كل ما من شأنه الارتقاء بالمنظومة التعليمية في الحرمين الشريفين.
قراءة 15682 مرات آخر تعديل في السبت, 02 تموز/يوليو 2022 17:30