الأربعاء, 06 تموز/يوليو 2022 13:00

الرئيس العام يوجه بإنشاء لجنة تنفيذية لحوكمة أعمال وكالات الرئاسة وإداراتها في موسم الحج لقياس الأثر وتحقيق الرقمنة وتعزيز الجودة وتفعيل الأنسنة ميدانياً

قيم الموضوع
(1 تصويت)
 
وجه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بإنشاء لجنة تنفيذية لحوكمة أعمال وكالات الرئاسة وإداراتها في موسم الحج لقياس الأثر وتحقيق الرقمنة وتعزيز الجودة وتفعيل الأنسنة ميدانيا.

وأكد معاليه أن الرئاسة تعمل وفق خطط محكمة مدروسة سعياً لتحسين الخدمات وتجويدها والارتقاء بتجربة ضيوف الرحمن وتهيئة الأجواء الروحانية الإيمانية الخاشعة لهم حتى يتمكنوا من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.
كما عملت الرئاسة من خلال وكالاتها الميدانية على تحقيق الجودة وتعزيز الرقمنة مما يتطلب حوكمة الأعمال ومتابعتها بشكل مستمر لتحقيق الأثر والاستدامة.

وبين معاليه أن هذه اللجنة ستكون برئاسة مستشار الرئيس العام وكيل الحوكمة والشؤون القانونية والتطويرية المشرف على الشؤون العلمية والتوجيهية فضيلة الدكتور عبدالوهاب بن عبدالله الرسيني وعضو نخبة من أصحاب السعادة والفضيلة وكلاء الرئيس العام وقيادات الرئاسة، داعيا الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين خير الجزاء على ما يقدمانه من دعم كبير للحرمين الشريفين وقاصديهما.
قراءة 701 مرات