الأربعاء, 06 تموز/يوليو 2022 15:13

توزيع أكثر من (20) ألف هدية على الحجاج بالمسجد الحرام 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، في إطار حملتها للترحيب و استقبال من لبوا الدعوة لحج البيت العتيق للعام 1443هــ, تحت عنوان (خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا) في عامها العاشر, بتوزيع أكثر من (20) ألف هدية للقاصدين.
وذكر وكيل الرئيس العام لوكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية في البيت العتيق، المهندس أمجد الحازمي، أن الرئاسة تنفذ أحد أجندة رؤية المملكة العربية السعودية (2030)، والتي تعد في قمة أولوياتها من حيث الرعاية و الاهتمام بخدمة قاصدي الحرمين الشريفين , وتقديم كل ما من شأنه أداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة , والترحيب بهم والمبادرة في تقديم أرقى الخدمات وفق أعلى معايير الجودة والتي تحقق الريادة، تحت شعار " الجودة والريادة في حسن الهدايا، وتميز الرفادة وكرم الوفادة ".   
ولفت مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية الأستاذ جنادي مدخلي أن الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، تأتي خطتها الميدانية لحج هذا العام في إطار حملتها المتزامنة مع وصول طلائع ضيوف الرحمن للمسجد الحرام، وباشرت بتهيئة (3) مواقع مختلفة , ما يبن توسعة الملك فهد وتوسعة الملك عبد الله – رحمه الله ,  للترحيب وتقديم الهدايا التذكارية وسجادات الصلاة، وعبوات ماء زمزم المبارك، ومعقمات اليد، كذلك وجبات غذائية وكتيبات توعوية وإرشادية، وحقائب محمولة للاستفادة منها في أداء فريضة الحج المبرور.
وأعرب عدد من ضيوف الرحمن عن بالغ شكرهم للمملكة العربية السعودية، وخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين على ما توليه القيادة الرشيدة -رعاها الله - في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما , مثمنين جهودها الكبيرة في خدمة الإسلام والمسلمين.
يشار إلى أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، تنفذ حملتها الميدانية (خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا) في عامها العاشر، على التوالي، وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس -حفظه الله- ومن منطلق الرعاية والاهتمام بالحجاج والمعتمرين والزائرين للحرمين الشريفين.

photo ٢٠٢٢ ٠٧ ٠٦ ١٤ ٤٦ ٥٢photo ٢٠٢٢ ٠٧ ٠٦ ١٤ ٤٦ ٥٢ 2photo ٢٠٢٢ ٠٧ ٠٦ ١٤ ٤٦ ٥٢ 3photo ٢٠٢٢ ٠٧ ٠٦ ١٤ ٤٦ ٥٢ 4photo ٢٠٢٢ ٠٧ ٠٦ ١٤ ٤٦ ٥٢ 5
قراءة 867 مرات