الأربعاء, 06 تموز/يوليو 2022 19:14

بدعم القيادة الرشيدة؛ الرئيس العام يشيد بجهود وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي في حصولها على شهادة الآيزو في الجودة والآيزو في استمرارية الأعمال

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بجهود وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي في حصولها على شهادة الآيزو في الجودة والآيزو في استمرارية الأعمال.

وقال معاليه بأن هذه الشهادة جاءت بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة اللامحدود للحرمين الشريفين في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود-حفظهما الله- ، الذين يضعون الحرمين الشريفين وقاصديهما .

وأكد معاليه بأن الجهود المميزة واستقطاب أحدث الأدوات وتوظيف الكفاءات المميزة والاستفادة من الذكاء الاصطناعي وتسخير أحدث التقنيات لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

ودعا معاليه الله -العلي القدير- لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان آل سعود-حفظهما الله - بدوام الصحة والعافية وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه.
قراءة 709 مرات