السبت, 09 تموز/يوليو 2022 21:47

مؤكدًا على مرونة التفويج وإدارة الحشود في طواف الإفاضة؛ الرئيس العام: تحقيق الجودة والتميز وتعضيد العمل المؤسسي وراء نجاح خطط الرئاسة

قيم الموضوع
(2 أصوات)
أشرف معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز  السديس على حركة الحشود وخطط التفويج وإدارة الحشود للتسهيل على حجاج بيت الله الحرام أداء طواف الإفاضة  بالمسجد الحرم وتقديم الخدمات المميزة لهم والتأكد من التزام الوكالات بخططها ومهامها.

وأكد معاليه أن خطط التفويج لطواف الإفاضة تمتاز بالمرونة والدقة والمتابعة المستمرة، مؤكداً حرص الرئاسة على تعزيز جودة  الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين.

وأوضح معاليه أن من العوامل التي أدت إلى نجاح خطة الرئاسة في مرحلتها الأولى  هو  تحقيق الجودة والتميز في كافة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، والتناغم والتكامل في الأعمال الميدانية مع شركاء النجاح، والتواصل الأمثل بين الإدارات العاملة في المسجد الحرام.

وكانت طلائع حجاج بيت الله الحرام قد بدأت بالتوافد إلى المسجد الحرام لأداء طواف الإفاضة وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي هيأتها الرئاسة كي يتمكن الحجاج من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

تأتي هذه الجهود التي تبذلها الرئاسة  لتحقيق التوجيهات السديدة من القيادة الرشيدة في تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.
قراءة 705 مرات