الأحد, 10 تموز/يوليو 2022 09:19

وكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية تقدم ورشة عمل "ما بعد تطبيق الإحصاء وتجنب الأخطاء في تفعيل مبادرة دقق"

قيم الموضوع
(1 تصويت)
نفذت وكالة الشؤون الإدارية والتطويرية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وحدة الإحصاء والمعلومات النسائية، عن بعد، ورشة عمل: "ما بعد تطبيق الإحصاء وتجنب الأخطاء في تفعيل مبادرة دقق"، لمنسوبات الوكالات النسائية في المسجد الحرام.

وأوضحت سعادة مديرة وحدة الإحصاء والمعلومات النسائية الأستاذة صفاء بنت معيد الدعدي بأن المبادرة تهدف إلى رفع مستوى الدقة والإنجاز في الإحصائيات المدخلة والمرسلة بجودة وانتظام من قبل الوكالات النسائية بالمسجد الحرام.


وبينت الدعدي أن ورشة العمل تناولت العديد من المحاور أبرزها: مفهوم الإحصاء، وتريتب وتنظيم الخدمات، والقيم الشاذة، وتجنب جمع العدد الفعلي.

حيث بلغ عدد المستفيدات من المبادرة (74) موظفة على فترتين، و بلغت نسبة الرضا فيها 90%.

والجدير بالذكر أن المبادرات تأتي إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من قبل سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والتطويرية النسائية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، سعياً منها في بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات لقاصدات المسجد الحرام وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .
قراءة 697 مرات آخر تعديل في الأحد, 10 تموز/يوليو 2022 18:54