الأحد, 10 تموز/يوليو 2022 22:00

الرئيس العام يلقي كلمةً توجيهية بعنوان (توجيهات للحجاج) لمنسوبي الإدارة العامة للشؤون الدينية بالقوات المسلحة

قيم الموضوع
(1 تصويت)
ألقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع كلمةً توجيهيه بعنوان: (توجيهات للحجاج).

وأكد معاليه خلال كلمته: على وجوب شكر نعم الله -عز وجل- التي نشهدها في هذه البلاد المباركة من أمن وأمان واستقرار ورخاء، وأن من أوجب الواجبات علينا خدمة الدين والوطن والسمع والطاعة لولاة الأمر، وأن نكون يداً واحدة مع قيادتا الرشيدة -أيدها الله-.

ثم أضاف معاليه: أن من مفاخر المملكة العربية السعودية منذ تأسييها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وحتى هذا العهد الزاهر الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود -حفظهما الله- ما تبذل من غالي ونفيس لخدمة ضيوف الرحمن والحرمين الشريفين وتذليل كافة العقبات لهم وما نشهده اليوم من تيسير وتسهيل على وفود الرحمن خير دليل على ذلك.

واختتم معاليه كلمته بالتضرع إلى الله -عز وجل- بأن يبارك في جهود الجميع ويجعل ما يبذل في موازين أعمالهم الصالحة أنه ولي ذلك والقادر عليه.
268363725628328024618097
قراءة 763 مرات