الإثنين, 11 تموز/يوليو 2022 23:54

الرئيس العام يهنئ سمو وزير الداخلية بنجاح موسم حج هذا العام ويشيد بدور رجال الأمن خلال موسم الحج

قيم الموضوع
(0 أصوات)
رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس باسمه واسم أئمة وخطباء وعلماء الحرمين الشريفين ومنسوبي الرئاسة التهنئة لصاحبِ السمو الملكي الأميرِ عبدِالعزيز بنِ سعودِ بنِ نايف بنِ عبدِالعزيز وزيرِ الداخلية رئيسِ لجنةِ الحج العليا بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام .

وأشاد معاليه بما تحقق من إنجازات وما بذل من جهود خلال موسم الحج وما أثمرت عنه متابعة سموه المباركة من نجاحات , وتضافر جهود المخلصين في مختلف القطاعات الأمنية والجهات الخدمية .

وقال معاليه لقد كان دور رجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن أبرز الأثر وتحقيق أفضل النتائج التي مكنت قاصدي الحرمين الشريفين من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة والتي ترجمت التوجهيات السديدة للقيادة الرشيدة -حفظها الله - ، حيث تراكمت خبرات السنين الماضية في تطور الخدمات المقدمة لهم في شتى المجالات .

واختتم معالي الرئيس العام تهنئته داعياً المولى القدير أن يجعل هذا البلد شامخاً منعماً بالأمن والأمان، وأن يوفق قيادتنا لما فيه الخير والصلاح لبلادنا وبلاد المسلمين، وأن يحفظ هذه البلاد ويديم عليها نعمة خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والعمّار والزوّار، وأن يعيد الحج علينا وعلى الأمة الإسلامية أعواما عديدة وأزمنة مديدة.
قراءة 738 مرات