الإدارة العامة للأمن الفكري تعقد اجتماعها عن بعد

عقدت الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال اجتماعها عن بعد وذلك لمناقشة وتقييم ما تم طرحه من برامج خلال موسم رمضان  المبارك لهذا العام ١٤٤١هـ.

وأوضح فضيلة مدير الإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال الشيخ علي بن حامد النافعي بأنه تم اللقاء عن بعد لمناقشة ما تم طرحه من برامج خلال  موسم شهر رمضان المبارك بحضور فضيلة مساعد المدير العام للإدارة الشيخ محمد البقمي وأصحاب الفضيلة والسعادة مدراء الادارات المرتبطة.

وقد اشتملت البرامج على عدد من الدورات التدريبية بالتعاون مع الإدارة العامة للأكاديمية بالمسجد الحرام ولقاءات إثرائية ضمن برنامج ليالي رمضان بالتعاون مع الإدارة العامة لتقنية المعلومات وما طرحته الإدارة العامة من إصدارات  تم تحويلها إلى روابط تصفح الكترونية.

كما تم مناقشة البرامج التي سوف تقدم خلال الفترة القادمة ومنها (إضاءات فكرية) و(معالم نحو الوسطية) وبرنامج الإدارة العامة التوعوي للإثراء وتنسيق عدد من اللقاءات بالإدارات المشاركة بالبرامج.

ورفع فضيلته شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس على دعمه غير المحدود, والذي أطلق العديد من البرامج والمبادرات  للإدارة العامة للأمن الفكري والوسطية والاعتدال والتي تم تنفيذها خلال الموسم واستمرار نشر رسائل تحصين الفكر التوعوية من خلال الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال.