الإثنين, 18 تموز/يوليو 2022 22:43

وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية تناقش البرنامج الصيفي للحلقات القرآنية بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(4 أصوات)
عقدت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب اجتماعا بمدرسي حلقات القرآن الكريم، وذلك لمناقشة البرنامج الصيفي المكثف للحلقات القرآنية بالمسجد الحرام.

واستهل اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم، من ثم ألقى فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح كلمة رحب فيها بأصحاب الفضيلة رافعاً شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على الاهتمام والعناية والدعم الذي حظي به مشروع وبرامج حلقات القرآن الكريم في المسجد الحرام.

بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ الدكتور حسن بخاري كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لله -عز وجل- ثم لولاة الأمر الميامين على ما يولون للحرمين الشريفين وقاصديهما والقرآن الكريم وحافظيه من الاهتمام والرعاية، ورفع فضيلته الشكر والتقدير لمعالي الرئيس العام على الجهود الخيرة التي تبذل من الرئاسة في رحاب وأروقة المسجد الحرام في خدمة تعليم القرآن الكريم.

وأفاد مدير الإدارة العامة للمصاحف والكتب الأستاذ غازي الذبياني أن هذا اللقاء عقد لمناقشة البرنامج الصيفي المتخصصة في تعليم وتحفيظ القرآن الكريم والتي ستطلق في رحاب المسجد الحرام وفق خطط ومناهج علمية متطورة ومعايير عالية الجودة.

2039229242391829701197292455
قراءة 891 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 19 تموز/يوليو 2022 17:15