الثلاثاء, 19 تموز/يوليو 2022 19:47

ضمن مبادرة "وقفة إجلال وإكرام" الحلقات القرآنية تكرم حفظة كتاب الله من حجاج بيت الله الحرام

قيم الموضوع
(7 أصوات)

ضمن مبادرة " وقفة إجلال وإكرام " كرمت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية ممثلة في إدارة الحلقات القرآنية "حفظة كتاب الله " من حجاج بيت الله الحرام المشاركين بمراجعة وعرض القرآن الكريم لدى مشائخ الإقراء خلال موسم الحج .

أوضح سعادة مدير إدارة الحلقات القرآنية بالمسجد الحرام الأستاذ بدر المحمادي أن هذا التكريم ضمن مبادرة " وقفة إجلال وإكرام " والتي تستهدف إحدى فئات المبادرة وهم " حفظة كتاب الله من حجاج بيت الله الحرام " المشاركين في الحلقات بمراجعة وعرض القرآن خلال موسم الحج ، وذلك إكراماً واحتفاءً لوفدٍ أكرمهم الله تعالى بحفظ كتابه .

وأشار سعادته أنه تم تكريم الحاج خالد عبد الناصر عبد الموجود هاشم من جمهورية مصر العربية حيث قام بالتكريم عدد من مدرسي الحلقات وسعادة وكيل الإدارة الأستاذ عمر المعبدي .

وأكد سعادته بأن مثل هذا الاحتفاء والتكريم بمن أكرمهم الله تعالى في حفظ كلامه العزيز يشجع على فتح باب من أبواب التنافس خاصة وإن كان في كتاب الله تعالى ، وأن هذه البرامج والمبادرات التي أقيمت تأتي في إطار جهود الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لإبراز دور  ورسالة المسجد الحرام في مجال تعليم كتاب الله تعالى.

يأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة مستمرة من قِبل فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر بن عبدالله الفريح، سعياً في بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .
قراءة 825 مرات