الأربعاء, 20 تموز/يوليو 2022 11:52

80 الف مستفيدة من المبادرات النسائية بالمسجد الحرام خلال موسم الحج لعام ١٤٤٣هـ

قيم الموضوع
(28 أصوات)



تابعت وكالة تمكين المرأة بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في وحدة المبادرات وتحقيق الرؤية النسائية، تنفيذ مبادرات وكالة الشؤون النسائية خلال موسم الحج لعام ١٤٤٣هـ، وقد استفاد من تلك المبادرات أكثر من 80 ألف مستفيدة، أوضحت ذلك سعادة مديرة وحدة المبادرات وتحقيق الرؤية النسائية الأستاذة نورة بنت عبدالعزيز الشبيلي.

وبينت سعادتها أن الوحدة تابعت تنفيذ سلسلة مبادرات موسم الحج، كما قامت بجولات ميدانية مستمرة لمواقع التنفيذ للإشراف المباشر على آليتها والتأكيد من استمرارية نجاحها.
من جانبها أشارت سعادة وكيل الرئيس العام لتمكين المرأة الأستاذة مرام بنت عبدالكريم المعطاني، إلى أن حزمة المبادرات المُفعلة تضمنت مبادرات تُثري الجانب المعرفي والثقافي والتوعوي الرقمي بعشر لغات مختلفة خدمة لقاصدات البيت العتيق.
كما رفعت المعطاني جزيل شكرها لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، ومساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود، على دعمهما الدائم للمبادرات النسائية المعززة لجهود تمكين المرأة السعودية وتفعيل دورها الريادي في خدمة الحرمين الشريفين وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030 .
قراءة 715 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 20 تموز/يوليو 2022 15:52