الثلاثاء, 26 تموز/يوليو 2022 17:48

وكالة المكتبات والبحث العلمي تصدر العدد الحادي عشر من مجلة الحرمين الشريفين العلمية المحكمة

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أصدرت وكالة المكتبات والبحث العلمي ممثلة بمركز البحث العلمي وآحياء التراث الإسلامي ، مجلة الحرمين الشريفين العلمية المحكة في عددها الجديد (الحادي عشر) .

وأكد فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد بن فهد الشويعر بأن مجلة الحرمين الشريفين العلمية المحكمة التي تصدرها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في مركز البحث العلمي وإحياء التراث الإسلامي هي درة علمية تعنى بالأبحاث العلمية والفقهية والتاريخية والأدبية والهندسية المتعلقة بالحرمين الشريفين، وأشار إلى أن المركز  يشرف عليه عدد من الكوادر العلمية المتخصصة ذوي الشهادات والكفاءات العلمية المتميزة ولها مكانتها العلمية والفكرية في حقول العلم والمعرفة.

وشملت المجلة عددا من الدراسات، والتي من بينها هدايات آيات الحج من سورة الحج، وكذلك تأملات في آيات البلد الحرام، وأيضاً تيسير الفتوى وأثرها في العبادات.

ورفع فضيلته شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على توجيهاته النيرة ودعمه المستمر في كل ما يخدم مجال المكتبات والبحوث في الحرمين الشريفين وخدمةً للعلم والإسلام والمسلمين وفق تطلعات ولاة الأمر الميامين حفظهم الله .
IMG 20220727 WA0001
قراءة 851 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 27 تموز/يوليو 2022 10:52