الثلاثاء, 02 آب/أغسطس 2022 14:46

وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والمعرفية يعقد اجتماع الوكالة الأول لمناقشة انطلاقة الأعمال والمهام

قيم الموضوع
(2 أصوات)
ترأس فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والمعرفية الشيخ علي بن حامد النافعي مجلس الوكالة التنفيذي والذي نوقش من خلاله انطلاقة الأعمال والمهام المتعلقة بالوكالة خلال موسم العمرة لهذا العام
حيث بدأ حديثه بشكر الله عزوجل ثم هذا التشريف والتكليف من معالي الرئيس العام الأستاذ الدكتور عبد الرحمن السديس حفظه الله .

وكيلاً للشؤون الفكرية والمعرفية ودعم الوكالة بوكيل مساعد للشؤون الفكرية والمعرفية ووكيل مساعد للشؤون المعرفية في ظل الرعاية الكريمة والدعم اللا محدود من ولاة الأمر حفظهم الله .

وأوضح فضيلته أن وكالة الشؤون الفكرية والمعرفية تمثل جهود الرئاسة العامة في نشر الوعي الفكري والمعرفي بين صفوف قاصدي المسجد الحرام في الموضوعات ذات العلاقة بالوكالة.

وتخدم الجانب التقني والتدريبي المتخصص في جوانب الأمن الفكري والوسطية والاعتدال والحوار .

وأكد فضيلته على حصر البرامج النوعية وتطويرها، وتفعيل دور التقنية والذكاء الاصطناعي والترجمة في تقديم الخدمات التوعوية لعموم القاصدين مما يعزز وعيهم الفكري ويثري معرفتهم وتتويج رحلتهم وتجربتهم بكل مايختص بالمسجد الحرام وأحكامه وفضائله وما لوحدة الكلمة ونشر قيم التسامح من مردود إيجابي على الأفراد والمجتمعات فرسالة الحرمين الشريفين رسالة سلام وتسامح وقيم فضلى للعالم أجمع .

حضر الاجتماع فضيلة الوكيل المساعد للشؤون الفكرية والمعرفية الشيخ هادي بن حامد المقاطي، وفضيلة الوكيل المساعد للشؤون المعرفية الشيخ إبراهيم بن علي الشيخي وعدد من أصحاب السعادة مدراء الإدارات.

وختم النافعي حديثه بالشكر لله عز وجل ثم لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس - حفظه الله - الذي لا يألوا جهداً في تطوير الخدمات المقدمة لعموم قاصدي الحرمين الشريفين، وفق تطلعات ولاة أمرنا - حفظهم الله - سائلاً المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.
IMG 20220802 144407 774IMG 20220802 144411 469
قراءة 653 مرات