الأربعاء, 03 آب/أغسطس 2022 17:15

الرئيس العام .. مذكرة تعاون بين الرئاسة وهيئة الإذاعة والتلفزيون يُمكن من استخدام أحدث التقنيات الإعلامية لإيصال رسالة الحرمين للعالم أجمع

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أن الرئاسة بتوقيعها مذكرة التعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون وبالتعاون مع هيئة الملكية الفكرية ستمكن الرئاسة من استحداث التقنيات الحديثة الإعلامية في إيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم أجمع، حيث إن هذا التعاون سيساهم في التطور وفق منظور الرئاسة المتماشي مع خطتها ٢٠٢٤ م .

وبين معاليه أن هذه الخطوة ستحقق النطاق المقصود في نشر رسالة الحرمين الشريفين المباركة للعالمين، وفق أسس مهنية واحترافية عالية في شتى المجالات منها الكفاءات البشرية والتقنيات الحديثة والشراكات الفاعلة في المستوى الإعلامي لإيصال الرسالة السامية لهذا الدين الحنيف وتحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله.

وأوضح معالي الدكتور السديس أنه رُوعي في هذا التعاون تنمية القيم المستمدة من الشريعة الإسلامية السمحاء ، المتعمقة اخلاقياً والمسيرة للوحدة الوطنية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، وحفظاً لحقوق الملكية الفكرية لكل الاطراف الموقعة على مذكرة التفاهم ، سائلاً معاليه الله أن يجزي القائمين على هذا التعاون والتفاهم المشترك خير الجزاء وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
قراءة 588 مرات