الجمعة, 12 آب/أغسطس 2022 17:03

الرئيس العام: المساس بأمن وسلامة الوطن والمواطنين والمقيمين أمر مرفوض شرعاً وعقلاً وعرفا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالدور الذي قامت به رئاسة أمن الدولة من تعقب أحد المطلوبين أمنياً.

وقال معاليه بأن الإسلام بريء من هذه التصرفات الشائنة التي لا تتماشى مع أصوله العادلة، وقيمه الإنسانية السامية التي جاءت رحمة للعالمين.

وأكد معاليه بأن التفجير والهجوم الارهابي والأعمال الدموية والمساس بأمن الوطن والمواطنين والمقيمين أمرٌ مرفوضٌ شرعاً وعقلاً وعرفاً، وتتنافى مع ماجاء به الدين الإسلامي الوسطي المعتدل الذي شدد على حفظ النفس وأن ما أقدم عليه الارهابي ماهو إلا فساداً وطغياناً أثماً أقدم عليه بغيت الفساد في الأرض .

كما تقدم معالي الرئيس بالشكر لرجال أمن الدولة البواسل الذين يقفون بالمرصاد لصد ودحر الفئة الضالة المارقة الارهابية والتي تسعى للدمار والخراب وزهق أرواح المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

ودعى معاليه الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ال سعود-حفظهما الله- وأن يوفق رجال أمننا البواسل ويعينهم على عدونا وعدوهم ويحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء.
قراءة 519 مرات