الأحد, 14 آب/أغسطس 2022 16:40

خلال لقائه بأعضاء اللجنة العلمية بالرئاسة .. الرئيس العام يؤكد على استغلال معطيات العصر من إعلام وتقانة لإيصال الرسالة العلمية للحرمين الشريفين

قيم الموضوع
(0 أصوات)
التقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بأعضاء اللجنة العلمية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المنبى الإداري للرئاسة، بحضور فضيلة مساعد الرئيس العام للحوكمة والشؤون التطويرية المشرف العام على مكتب معالي الرئيس العام الأستاذ الدكتور عبدالوهاب بن عبدالله الرسيني، وفضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام الشيخ عبد الله بن حمد الصولي.

وأكد معاليه خلال اللقاء على ضرورة بذل المزيد من الجهود لإيصال الرسالة العلمية السامية للحرمين الشريفين للعالم أجمع، وذلك من خلال استغلال معطيات العصر من إعلام وتقانة،  مشدداً على ضرورة التحري والدقة والعودة إلى رأي أهل العلم في المسأل جميعها والتمسك بالمنهج الوسطي المعتدل لهذه البلاد المباركة المستمد من الكتاب والسنة النبوية المطهرة.

وفي ختام حديثه سأل معاليه الله -العلي القدير- أن يبارك في جهود الجميع وأن يجعل ما يقمكومون به في موازين أعمالهم الصالحة.
998598010916074
قراءة 592 مرات