الإثنين, 15 آب/أغسطس 2022 12:37

اليوم (العالمي للشباب) ، لقاء تقيمه وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية

قيم الموضوع
(1 تصويت)
 
أقامت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام بالتعاون مع وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية لقاء بعنوان (القيم والشباب) وذلك بمناسبة اليوم العالمي للشباب. أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد باصمد.
من جانبه بين سعادة مدير  الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام المهندس حسن  فلاته أهمية دور الشباب في تنمية البلاد ودورهم في تحقيق أهدافها، حيث صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ونائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع ، بأن ”شبابنا واع وقوي ومثقف ومبدع ولديه قيم عالية“. 
وأكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أن ”الشباب كنز ثمين به ترتقي الأمم وتسمو، وأن الإسلام أولى الشباب كامل العناية والاهتمام والرعاية، لأنهم قلب الأمة النابض وشريانها المتدفق عطاء ونماء كما أن قادة هذه البلاد المباركة عنوا بهذه الثروة الثمينة، وجعلوا من أساسات رؤية المملكة العربية السعودية (2030) تمكين الشباب، وما تشهده بلادنا اليوم من تطور في شتى المجالات هو نتاج عمل شباب تم تأهيلهم ليكونوا سواعد بناء لمجتمعهم ووطنهم.
قراءة 628 مرات آخر تعديل في الإثنين, 15 آب/أغسطس 2022 16:49