الإثنين, 15 آب/أغسطس 2022 16:37

وكالة الشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي تناقش الاستعدادات للعام الهجري 1444هـ 

قيم الموضوع
(3 أصوات)
ناقش مجلس وكالة الشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي في دورته الثالثة استعدادات الوكالة للعام الهجري 1444.

واستعرض الاجتماع الذي عُقد برئاسة سعادة رئيس المجلس وكيل الرئيس العام لوكالة الشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي المهندس وسام بن محمد مقادمي، وحضور نائب رئيس المجلس سعادة الوكيل المساعد والأعضاء مدراء العموم ومدراء الإدارات والوحدات التابعة لهم، عدد من المواضيع منها: مناقشة توصيات المجلس السابقة و متابعة حالتها وكيفية تنفيذها وحل المعوقات التي تحول دون تنفيذها وكذلك مناقشة عقد عدة حلقات نقاش تتضمن مناقشة الخطة الاستراتيجية للوكالة ومحفظة المشاريع التقنية ونظام البلاغات ( المانج إنجن).

وحث سعادة وكيل الرئيس العام الأعضاء على إخلاص العمل "لله -عزَّ وجل- والتأكيد على تحقيق أعلى درجات الجودة والتميز والاتقان.

كما ذكر "مقادمي" خلال الاجتماع الدور المناط بالوكالة، وهو تطوير وتحسين وتميز الخدمات المقدمة لزوار وعمار بيت الله الحرام، وفق أرقى وأحدث المواصفات التقنية، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتعزيز دور التقانة في الوصول إلى الريادة والتقدم في خدمة الحرمين الشريفين.

وأكد مقادمي أن هذه الاجتماعات تأتي بتوجيه وحرص من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لتقديم أرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما.
12081 168503 1
قراءة 758 مرات آخر تعديل في الإثنين, 15 آب/أغسطس 2022 17:15