الخميس, 18 آب/أغسطس 2022 16:05

الشيخ ياسر الدوسري يزور البرنامج الصيفي لحلقات المسجد الحرام الإثرائية

قيم الموضوع
(4 أصوات)
قامت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النيوي ممثلة بالإدارة العامة للحلقات والمقرأة الإلكترونية  باستقبال فضيلة الشيخ الدكتور ياسر الدوسري برفقة وكيل الرئيس العام لشؤون الأئمة والمؤذنين فضيلة الشيخ محمد خياط ومؤذن المسجد الحرام فضيلة الشيخ أحمد خوجه والمدرس في الحلقات القرآنية وذلك خلال زيارته للبرنامج الصيفي لحلقات المسجد الحرام الإثرائية.

وشكر فضيلته الإدارة العامة للحلقات والمقرأة الإلكترونية على هذه البرامج في خدمة تعليم وتعلم القرآن الكريم بالمسجد الحرام.

أوضح  سعادة مدير عام الإدارة العامة للحلقات والمقرأة الإلكترونية الأستاذ غازي الذبياني أن هذه المبادرة من فضيلته هي تحفيزاً للمشاركين في البرنامج الصيفي لحلقات المسجد الحرام الإثرائية. 

واختتم حديثه بأن هذه المبادرات والتي أقيمت تأتي في إطار جهود الرئاسة  في تكريم من شرفهم الله تعالى  بتعليم وتعلم كتاب الله عز وجل .

وأكد "الذبياني" أن ذلك يأتي إنفاذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ  الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة مستمرة من قِبل فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والارشادية الشيخ عبدالله بن حمد الصولي، سعياً في بذل المزيد من الجهود في تقديم أرقى الخدمات لحجاج وعمار وقاصدي بيت الله الحرام، وبث روح التنافس، ورفع مستوى الجودة والأداء، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله –.
IMG 21678038272168
قراءة 1034 مرات آخر تعديل في الخميس, 18 آب/أغسطس 2022 16:23