الأحد, 21 آب/أغسطس 2022 17:05

الرئيس العام في اليوم العالمي للعمل الإنساني: قيادتنا الرشيدة إنسانية وشعبنا رائد في تعظيم الإنسانية وشبابنا صناع العمل الإنساني.. فلماذا لانكون إنسانيون

قيم الموضوع
(2 أصوات)

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في اليوم العالمي للعمل الإنساني إن قيادتنا الرشيدة إنسانية وشعبنا رائد في تعظيم الإنسانية، وشبابنا صناع العمل الإنساني، فلماذا لانكون إنسانيون.

وأوضح معاليه أن المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة تحرص دائماً على دعم القضايا العالمية وكل مايخدم الإنسانية عن طريق نشر ثقافة حقوق الإنسان ودعم ومساعدة المحتاجين والذي يؤكده إنشاء مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ودوره الكبير والرائد في مجال العمل الخيري والتطوعي.

وأضاف معالي الرئيس العام أن الحرمين الشريفين ورسالتهما منبع العلاقات الإنسانية، والتى تأتي من الهدايا للعالمين ومن مظاهر الإنسانية في الحرمين الشريفين خدمة كبار السن وذوي الإعاقة وتقديم البرامج التي تعين قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي على أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة، والتعاون مع الجهات الخيرية والتطوعية لتقديم خدماتها لضيوف الرحمن.

وفي الختام دعا الرئيس العام الله -عز وجل- أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وولاة أمرنا الميامين، ويجزيهم خير الحزاء على مايقدمونه للإنسانية من تقديم المساعدات وإغاثة المنكوبين، وأن يديم على بلادنا أمنها وأمانها واستقرارها.
قراءة 554 مرات