الإثنين, 22 آب/أغسطس 2022 10:22

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية تختتم برامج الأسبوع الصيفي الأول للطفل

قيم الموضوع
(0 أصوات)


اختتم القسم النسائي بمكتبة الحرم المكي الشريف ممثلًا بمكتبة الطفل فعاليات الأسبوع الصيفي الأول للطفل الذي انطلق يوم الأحد الموافق 16/1/1444هـ في الفترة المسائية من الساعة الـ 5 وحتى الـ7مساءً، أوضحت ذلك سعادة رئيسة قسم مكتبة الطفل الأستاذة أسرار الهندي.

وبينت سعادتها أن الأسبوع الصيفي تضمن العديد من النشاطات والفعاليات المختلفة والتفاعلية التي تجمع بين الفائدة والمتعة في آن واحد، وقد حظيت الفعاليات بالإقبال الكبير من الزوار الصغار حيث بلغ عددهم نحو (300) طفل شاركوا بالتفاعل مع الأنشطة المقدمة التي تنوعت بين الرسم والأشغال اليدوية والمسرح والعروض المرئية.

وقد حظي الأسبوع الصيفي بإشادة من أولياء أمور الأطفال نظير الجهود المقدمة التي تعود على الطفل بالنفع خاصة في مثل هذه الأوقات من الإجازة.

ومن جانبها قدمت سعادة الوكيل العام للمكتبات والشؤون الثقافية النسائية الدكتورة كاميليا الدعدي شكرها وتقديرها لفريق مكتبة الطفل.

وأعربت سعادتها عن إعجابها بالنجاح الذي حققه الأسبوع الصيفي الأول للطفل والذي يتم تنفيذه لأول مرة، وما شهده من مشاركة كبيرة وإقبال من الرواد الصغار مما يشجع على استمرار إقامة مثل هذه الفعاليات والمبادرات التي تستهدف جميع فئات المجتمع.
احصائية الاسبوع الصيفي للأطفال
قراءة 601 مرات آخر تعديل في الإثنين, 22 آب/أغسطس 2022 10:55