الإثنين, 22 آب/أغسطس 2022 19:02

مساعد الرئيس العام للحوكمة والشؤون التطويرية يرأس اجتماع لجنة إجابة السائلين والحلقات بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
عقد فضيلة مساعد الرئيس العام للحوكمة والشؤون التطويرية المشرف العام على مكتب الرئيس العام الأستاذ الدكتور عبد الوهاب بن عبد الله الرسيني اجتماع لجنة إجابة السائلين والحلقات بالمسجد الحرام وذلك للنظر في جدول أعمال اللجنة خلال عام 1444هـ.
 
وأكد الرسيني على أهمية تفعيل الدور الإرشادي الذي يقوم به أصحاب المعالي والفضيلة المشايخ المشاركين في برنامج إجابة السائلين في المسجد الحرام، ومعلمي الحلقات.
 
وأضاف فضيلته أن من صلاحيات اللجنة إعداد حوكمة مهام وأعمال وإجراءات برنامج السائلين وبرامج الحلقات، مع استثمار كافة الوسائل المتطورة من تقانة ورقمنة وذكاء اصطناعي عبر الروبوتات الذكية والهواتف المجانية لتوفير أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.
 
حضر الاجتماع فضيلة نائب مساعد الرئيس العام ومساعد وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام الدكتور بدر بن عبد الله الفريح، وفضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ عبد الله بن حمد الصولي، وفضيلة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ إبراهيم بن محمد شيبة، ومدير إدارة إجابة السائلين الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجنيدل.
 
وختم الرسيني حديثه بالشكر لله – عز وجل – ثم لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس الذي لا يألوا جهداً في تطوير الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين، وفقاً لتطلعات ولاة أمرنا – حفظهم الله – سائلاً المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.


IMG 3508IMG 3510IMG 3511IMG 3509
قراءة 627 مرات آخر تعديل في الإثنين, 22 آب/أغسطس 2022 19:30