السبت, 27 آب/أغسطس 2022 13:51

الوكالة المساعدة للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية تفعل مبادرة (لإسعادهم)

قيم الموضوع
(2 أصوات)

فعلت الوكالة المساعدة للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية ممثلة في إدارة القاصدات الصغيرات مبادرة (لإسعادهم) والتي استهدفت عاملات المسجد الحرام.

وأوضحت مديرة إدارة القاصدات الصغيرات الأستاذة زهراء بنت علي الأسمري بأن المبادرة تهدف لتعليم الطفل كيفية التعامل مع العاملين ومن يعملون لراحتنا كعاملات النظافة بالمسجد الحرام.

كما هدفت أيضاً إلى غرس القيم الإسلامية في الطفل وتثقيفه بأجر الصدقة وتنمية الوازع الديني لديه، إلى جانب تحفيزه لمساعدة العاملين في المحافظة على نظافة المكان وتركه أفضل مما كان عليه.

وفي الختام رُفع موفور الشكر والتقدير لسعادة الوكيل المساعد للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية الدكتورة عبير بنت محمد الجفير، والشكر موصول لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي على حرصهما لتفعيل مثل هذه المبادرات الإنسانية النبيلة، والتي جاءت تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور  عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في ضرورة تجويد منظومة الخدمات النسائية بالمسجد الحرام وإيصال رسالة الحرمين للعالمين.

تنزيل 11

قراءة 538 مرات آخر تعديل في السبت, 27 آب/أغسطس 2022 13:54